إعلان منظمة المرأة العربية عن دعوة المنظمات غير الحكومية العربية للمشاركة في دورة تدريبية حول مهارات إعداد تقارير الظل المرفوعة إلى سيداو

21/03/2019

تعلن منظمة المرأة العربية عن فتح باب الاشتراك للمنظمات غير الحكومية العربية في دورة تدريبية حول مهارات إعداد التقارير المرفوعة إلى لجنة اتفاقية مناهضة جميع أشكال التمييز ضد المرأة (سيداو)، يومي 17- 18 مايو 2019 بمدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية.

تهدف الدورة التدريبية إلى تعزيز مهارات المتدربات والمتدربين في مجال وضع وصياغة تقارير الظل المرفوعة إلى لجنة سيداو، والتعرف على أحدث المنهجيات المطلوبة من اللجنة الدولية في هذا المجال.

تتكفل المنظمة بتكاليف سفر وإقامة مترشحة/ مترشح واحد فقط من الأعضاء الناشطين بالمنظمات غير الحكومية التي سبق لها إعداد تقرير ظل "Shadow Report" واحد على الأقل، على أن تكون المنظمة غير الحكومية قد سبق لها المشاركة بتقاريرها في اجتماعات لجنة سيداو ، علمًا بأنه ستتم المفاضلة بين طلبات الترشح بحسب السير الذاتية.

يرسل طلب المشاركة مصحوب بتعريف تفصيلي عن نشاط المنظمة غير الحكومية، وكذلك سيرة ذاتية لمرشحتها على عنوان البريد الإلكتروني لمنظمة المرأة العربية info@arabwomenorg.net، في موعد أقصاه 20 أبريل/ نيسان 2019.

*لتسجيل طلب المشاركة انقر هنا: 

http://arabwomenorg.org/MediaFiles/uploads/Registration_Form.docx

 

 

 

أخبار متعلقة